تعرف علي مجموعة التسمين من شركة فوريفر الأمريكية

مجموعة التسمين من شركة فوريفر. هل تعانى من مشكلة النحافة و نقص الوزن؟ هل قد تبدو غير أنيق أو قد تظهر بمظهر غير لائق؟ هل استخدمت منتجات زيادة الوزن ولم تجد أى نتيجة مرضية؟؟ فلا داعى للقلق، عليك باستخدام مجموعة التسمين من شركة فوريفر. فهي مجموعة من المواد الطبيعية الآمنة والفعالة من شركة فوريفر، والتي تعطيك نتيجة مبهرة وبشكل آمن، ويوجد أيضاً منتجات للتنحيف مثل منتج كلين9.

مجموعة التسمين من شركة فوريفر

عليك أن تكون متأكد من أن مجموعة التسمين من شركة فوريفر آمنة جدا على صحة الانسان. كما أنها مصرح بها من وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة. كما أن مجموعة التسمين من شركة فوريفر حصلت على العديد من الجوائز بسبب فاعليتها بشكل أمن فى زيادة الوزن، لاحتوائها على المواد الطبيعية كالصبار ومنتجات العسل.
1- نكتار الألوفيرا بالتوت البرى.
نكتار الألوفيرا بالتوت البرى من مجموعة التسمين من شركة فوريفر يتكون من خليط عصير الألوفيرا( الصبار)، وعصير التفاح والتوت البرى بالإضافة إلى العسل الابيض الطبيعي.
  • منتج نكتار الألوفيرا بالتوت البرى من المنتجات المفيدة لمرضى انحباس البول والتهاب المثانة. كما أنها مفيدة لمن يعاني من حصوات الكلى.
  • نكتار الألوفيرا بالتوت البرى يحتوى على البكتين ومضادات الاكسدة وفيتامين C، ويعمل على الحفاظ على البشرة وتنقيتها، كما يعمل على غسل الكبد.
  • نكتار الألوفيرا بالتوت البرى يحتوى على التوت البرى الغنى بفيتامين C. حيث كان البحارة قديما يستخدموه فى الحماية من مرض الاسقربوط الناتج عن نقص فيتامين C. كما أنه يستخدم فى تطهير الكلية والجسم بصفة عامة.
  • كما يعتبر التوت البرى من الاطعمة التى تحافظ على نسبة الكولاجين في البشرة ، لاحتوائه على البيكنوجينول الذي يعتبر مضاد أكسدة فعال.
  • أثبتت الجمعية الامريكية الطبية أن التوت البري يعمل على الوقاية من الالتهابات البولية.
  • عصير التفاح يحتوى على فيتامين A وC. كما أنه عند إضافته إلى رحيق الالوفيرا والتوت يعطى مذاق منعش ولذيذ.
  • نكتار الألوفيرا بالتوت البرى يساعد فى تحسين عملية الهضم، كما يساعد في وقاية الجهاز الهضمى.
  • يستخدم نكتار الألوفيرا بالتوت البرى فى علاج أمراض البرد والسعال والانفلونزا.
- يمكن تناوله أثناء تناول الوجبات أو بعدها.
2- حبوب اللقاح من فوريفر.
حبوب اللقاح من مجموعة التسمين من شركة فوريفر يحتوى على كثير من الفوائد منها:
  • يعتبر حبوب اللقاح فاتح للشهية ويعمل على زيادة الوزن واستفادة الجسم من الغذاء بشكل صحيح.
  • حبوب اللقاح غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية، لذا يعتبر حبوب اللقاح من مصادر الطاقة الهامة. كما يستخدمها اللاعبون كمكمل غذائى لمنحهم الطاقة. كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يعطي الجسم الاحساس بالنشاط والطاقة والتخلص من الشعور بالتعب والإرهاق.
  • يعمل حبوب اللقاح على التخلص من السموم والفضلات من الجسم، حماية الجسم من أمراض الحساسية وعلاجها.
  • يحتوى على الكثير من العناصر والفيتامينات منها: فيتامين A,D,B,E,K. كما يحتوى على الزنك وفيتامين B6 والذي يعمل على علاج الانهيار العصبي و علاج الاكتئاب والتوتر الذى يسبق الدورة الشهرية.
  • الكالسيوم والفسفور والانزيمات و الكربوهيدرات والبروتين والأحماض الدهنية كل تلك العناصر موجودة فى حبوب اللقاح بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والتى عددها 22 حمض أميني منها 8 أحماض أمينية لا يستطيع الانسان على إنتاجه بنفسه.
  • يستخدم فى علاج البروستاتا وأمراض المسالك البولية. كما يعالج أمراض الربو.
- عند الاستخدام يبدأ بجرعة صغيرة (ربع قرص) لاختبار الحساسية وبعد ذلك تقوم بزيادة الجرعة تدريجيا الى ان تصل الى قرص كامل.يؤخذ 3 مرات يوميا.
3- اكتيف بروبيوتيك (الخمائر النشطة).
اكتيف بروبيوتيك أو كما يطلق عليها الخمائر النشطة من مجموعة التسمين من شركة فوريفر. والتي تعمل بمثابة البكتيريا النافعة في الجسم. فكما نعلم أن الجسم يحتوي على بكتيريا ضارة يحاول الجسم دائما التخلص منها، بكتيريا نافعة يعمل الجسم على زيادتها. لذا تعمل اكتيف بروبيوتيك عمل تلك البكتيريا النافعة، حيث تعمل على تنظيم الهضم وتقوية العملية المعوية. كما تساعد الجسم على امتصاص الغذاء، للاستفادة بجميع المواد الغذائية وزيادة الوزن.
4- فوريفر لايت ألترا (بروتين شيك).
فوريفر لايت ألترا من مجموعة التسمين من شركة فوريفر. متاح فوريفر لايت ألترا بطعم الشيكولاتة او الفانيليا كما أنه سهل الفتح والغلق. يحتوى على كثير من العناصر المهمة منها البروتينات والألياف والفيتامينات والمعادن و 18 حمض أميني. وجبتين من فوريفر لايت ألترا  يعادل احتياج الجسم اليومي للفيتامينات.
-  الاستخدام هو كل ما عليك فعله اضافة فوريفر لايت ألترا  الى الحليب خالى الدسم أو الى العصير المفضل اليك.

Comments

Popular posts from this blog

التأمين علي السيارات وانواعه